من نحن

محمد بني هاشم للمحاماة والإستشارات القانونية مكتب مرخص لمزاولة الخدمات القانونية بشتى المجالات القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال مكتبه الرئيسي الكائن في إمارة عجمان ، وفرع دبي ، حيث نقوم بخدمة وتمثيل الشركات والأفراد المحليين والأجانب .

حيث أننا حريصون على إستخدام مزيج من الوسائل التقليدية والحديثة للتواصل مع العملاء الكرام ، ولإبلاغهم بالمستجدات في حينه وبشكل مستمر ، وذلك لمناقشة كافة التغيرات التي تحدث أثناء سير القضية وتأثيرها على النتائج المتوقعة ، كما  معروفون بحلونا الراقية والمفيدة سواء في الخدمات القانونية أو الاستشارية لكل من العملاء المحليين والإجانب لكي نحقق لهم الأهداف،  والنتائج المرجوة من خلال المساعدة القانونية من قبلنا ، والتي هي أيضا ًضمن لإطار القانوني.

يستند نجاحنا على تجاربنا وخبراتنا في التعامل مع المسائل القانونية ، كالتفاوض والتحكيم  والتقاضي

حيث ان هذه الخدمات وغيرها متاحة لعملائنا الكرام ، وذلك للرد على جميع الاستفسارات.

ويتم تقديم خدمات ذات جودة عالية لتلبية مصالح العميل للمساعدة في بناء دولة قوية علاقة طويلة الأمد

وأولوياتنا وضمانتنا في تقديم الخدمات القانونية تتضمن الشرعية والجودة لحماية المصالح.

رؤيتنا 

رؤيتنا وهدفنا الرئيسي هو تحقيق أهدافنا مع الالتزام بالقيم الأساسية ، وهي الشرف والنزاهة والحيادية والموضوعية والصدق والمصداقية.

نحن نهدف إلى سيادة القانون وتحقيق العدالة وإظهار الحقيقة لتحقيق العدالة وبكل أمانة ومصداقية.

كما نسعى جاهدين للدفاع عن شرف مهنتنا من خلال اعتماد أعلى درجات المهنية والحرفية والمحافظة على أسرار العميل ، حـــيث أننا نتواصل ونتابع ونزود عملائنا الكرام بأحدث التطورات المتعلقة بالقضايا في حينه ، ونساعدهم في اختيار أفضل الخيارات المتاحة لدينا.

لذلك ، جميع الخدمات التي تم ذكرها آنفاً تجعلنا الخيار الأفضل لكل من يبحث عن الخدمات القانونية ذات المصداقية والشفافية.

مهمتنا 

العمل على صوت الحقيقة والتعامل مع جميع أنواع القضايا القانونية ، والتغلب على التحديات القانونية التي تواجه الأفراد والشركات في حياتهم العملية والشخصية ، وإلتزامنا بذلك يكون لإفادة العميل وإيصاله الى اعلى درجات الاستفادة من مهاراتنا وخبراتنا القانونية التي تتوافق مع حاجات عملائنا ، وذلك لحل المشاكل والتعقيدات في اقرب وقت ممكن بالطرق السلمية مع مراعاة عنصري الوقت والشفافية  .

كما نسعى لتحقيق تطلعات ومصالح عملائنا الكرام ، ولتلبية كافة متطلباتهم واحتياجاتهم القانونية

نحن نقدم خدمات خاصة للارتقاء إلى مستوى أفضل لتحقيق رضا العملاء.

خدماتنا عالية المستوى تساعدنا على تقديم الأفضل وتحقيق أهدافنا المتمثلة في جعلنا نموذجاً يحتذى به في تحقيق العدالة بنزاهة وإخلاص وشفافية .

فخدماتنا المهنية في الغالب خدمات قانونية ذات جودة عالية ، وترتقي وتتوج برضى عملائنا الكرام.