يمكن للمحامي ذو الخبرة أن يساعدكم في استكشاف مجموعة كاملة من الخيارات الأمثل للوضع القانوني، حيث يمكنكم القيام بما هو أفضل للعائلة أو أعمالكم التجارية. في مكتب محمد بني هاشم للمحاماة والإستشارات القانونية ، حيث يقدم المحامون والمستشارون القانونيون مجموعة من الخدمات المتميزة والمتعلقة بتسوية المنازعات للأفراد والشركات. بين الطرفين، ويمكن حل العديد من المنازعات من خلال المفاوضات، ولكن عندما تكون غير قادر على التوصل إلى تسوية عادلة، سنكون مستعدين لحماية حقوقكم في التقاضي. ولا يعني التقاضي الذهاب إلى المحاكم. كل قاض وكل محكمة لها حلول بديلة لفض المنازعات، أو خيارات بديلة لفض المنازعات، كجزء من عملية التقاضي ومن متابعة قضاياكم بقوة والحصول على النفوذ اللازم للتوصل إلى حل في جميع المراحل، بما في ذلك الوساطة.

نحن نقدم استراتيجيات الحلول البديلة لفض المنازعات للعملاء ، وذلك يرجع إلى الخبرة المكتسبة لدى محامونا من خلال مشاركتهم في مجموعة واسعة من النزاعات.

إذا كنت تبحث عن بديل للتقاضي، فنحن مستعدون لمساعدتكم في كشف الخيارات المتاحة أمامكم، من خلال موقعنا الكائن في إمارتي دبي وعجمان، حيث بإمكاننا مساعدة المستهلكين من الأفراد والشركات التي تسعى للوساطة والتحكيم في تسوية المنازعات.