إذا كنت تبحث عن مؤسسة، شركة ذات مسئولية محدودة، شراكة محدودة أو شراكة عامة، فإن المستشارون القانونيون لدى محمد بني هاشم للمحاماة والإستشارات القانونية سيقومون بصياغة المستندات التشريعية لمصلحة الموكلين .

الأعمال التي تؤسسها بنفسك لا تستغني عن مشورة المحامي. فهنالك عوامل كثيرة وبسيطة ومواضيع معينة تحتاج إلى أن تُحدد. ونحن سنطلعك على كافة أنواع الأعمال ، وذلك بغرض التأكد من تأسيسكم لأعمال تتوافق مع أهدافكم وأغراضكم والمتعلقة بالتزاماتكم الشخصية والاستراتيجية في الخروج والمسائل الأخرى.

ونحن أيضاً نعمل سوياً مع أصحاب الأسهم الذين يملكون ويقومون بتشغيل مؤسسة جديدة فيما يتعلق بالتعامل مع تفاصيل الإدارة ومشاركة الربح والرأسمالية والنمو وإحضار الشركاء الجدد والمسائل الأخرى التي يواجهها أي عمل.

يعمل محامونا على الأخذ في الإعتبار تأكيد الاتفاق المنصف والعادل عندما يتم إتخاذ جميع الإجراءات. علماً بأننا متخصصون في الحلول القانونية الموثوقة وتشمل المفاوضات، إيجاد الحل البديل للنزاعات، المحكمة والاستئناف. وأيضاً في تولي كافة أنواع الحلول البديلة للمنازعات ، بما في ذلك التسويات ، والتسويات التفاوضية وتمثيل الأطراف في الوساطة والتحكيم إبتداءاً من دعاوى حوادث السيارات العادية حتى الدعاوى المعقدة ، إضافة إلى قيامنا بتمثيل جميع موكلينا بنفس القدرة والجودة والتفاني. ونحن مختصون باستئناف الدعاوى ومعالجة الأمور المستعصية.