تهدف الأعمال التجارية إلى تحقيق الأرباح. مثل غيرها من الأعمال، تحقيق الربح هو أمر حاسم لنجاح شركات التأمين.

وقد ظهرت المطالبة بحل بديل للمنازعات في التأمين وإعادة التأمين في العشر سنوات الماضية.ويقوم محامو إم بي إتش عادة بتولي طلبات المنازعات التي تخص الحالتين والناشئة في هذا الصدد:

  • تسوية منازعات تأمين السوق الداخلي-دعاوى بين الوسطاء وشركة التأمين وشركات إعادة التأمين.
  • تسوية منازعات شركة التأمين والمؤمن عليه-منازعات بين عملاء الشركات أو الحكومة/مؤسسات القطاع الخاص وشركات التأمين المؤمنة لها.

حل منازعات التأمين المستعصية بالتأكيد يتطلب محايدين ليس فقط على دراية بالقانون لكنهم يعلمون أثر النزاعات التجارية ومنازعات السوق.محامونا لديهم خبرة واسعة في حل النزاعات المعقدة بسرعة وفعالية من حيث التكلفة.

في بعض الأحيان، تقصد شركات التأمين دفع مطالبات جزئية لا تعتبر تعويضاً كاملاً للخسائر، أو حتى أنها تنكر المطالبة كلياً لغرض الربح.

بعض شركات التأمين في إ.ع.م تحاول العثور على ثغرات أو تحاول التطبيق بعبارات غامضة ولغة غير واضحة ودفن التفاصيل الدقيقة من أجل إنكار المطالبة أو تقوم بتأخير المطالبة حتى يستسلم حامل البوليصة أو يقبل أقل من المبلغ الكلي للتغطية.

في تلك الحالات، نحن نقدم أفضل الحلول القانونية لحامل البوليصة لمطالبة شركة التأمين بما يستحقه.

نظرياً، تكون شركة التأمين في جانب المستفيد في لحظة الظروف المسرودة.لكن، عادة، تصبح شركة التأمين الخصم ويقوم العميل بإنهاء النزاع القائم لما يعادل محاكمة مصغرة للحصول على مستحقاته.

ويتصدى محامونا لجميع أنواع منازعات التأمين، بما في ذلك،مطالبات التأمين على السيارات، الصحي، الحياة، الإعاقة طويلة المدى، العجز الائتماني، أصحاب العمل، التأمين البحري.

إذا كنت غافلاً عن قيمة التأمين، أو أنكرت شركة التأمين أو رفضت تقديم عرض مناسب، فعندئذ، عليك الاتصال بنا والتحدث مع أحد محامينا وسيقدم لك استشارة مجانية.