من المتوقع أن تتوفر مقاييس ومعايير معينة في الممثل القانوني ليكون قادراً وفعالاً في الأواسط القانونية ليمثل الموكلين الخاصين به ، ومع ذلك، فببعض الأحيان هذا المعيار لا يتحقق. إلاَّ عندما لا يتم الوفاء بهذه التوقعات بطريقة معقولة، فقد يكون لديك أسباب ادعاء بسوء التصرف القانوني. وتشمل القائمة العملاء الأفراد، والعائلات، والشركات الذين عانوا بسبب يينسوء إهمال سلوك الممثلين القانون

لذلك من الممكن أن يتصرف المحامي بسوء في عدة طرق. فبعض الطرق واضحة، مثل عدم تقديم الشكوى ضمن قانون التقادم أو الفشل في المطالبة مما يؤدي إلى فقدان بعض الحقوق الخاصة بممثليه . توجد حالات أخرى من سوء التصرفات والإجراءات القانونية هي أقل وضوحاً وقد تشمل كلاً من الإجراءات الخاطئة في التقاضي فضلاً عن سوء التصرف في توثيق وتسجيل المعاملة التجارية، ولكن مع ذلك يجوز اسناد دعوى قضائية ضد الإجراءات القانونية الخاطئة ضد الممثل القانوني السابق.

مفهوم سوء التصرف القانوني محدد للغاية. ويعد المحامي مذنباً في حالة ارتكابه إحدى الحالات التالية:

  • الإهمال.
  • خيانة الأمانة.
  • الإخلال بالعقد.

يوفر مكتب محمد بني هاشم للمحاماة والإستشارات القانونية لعملائه الكرام للعملاء الممثلين من قبل المحاميين ذووا الخبرة.  حيث نود إعلام عملائنا الكرام بأنه يمكننا مساعدتهم على تغطية الأضرار اللاحقة بهم نتيجة لعدم كفاية تمثيل الممثل القانوني الذي قد يكون باهظ التكلفة، سواءاً من حيث المال والتأثير الذي يمكن أن يكون تمثيل غير كاف على حياتكم.

محامونا يتميزون بقدرتهم على تقديم المساعدة في القضايا التي تعنى بموكيلانا وممثلينا الكرام في حالة أن المحامي السابق ثبت أنه غير فعال أو مثمر من الناحية القانونية. ونحن ملتزمون بمساعدة العملاء  للحصول على حقوقهم والعدل.